امانة منطقة الجوف

الأخبار

ضمـن جهـود أمـانة منطقـة الجـوف فـي تحسـين المشهـد الحضـري في المملكـة لعام 2021م تم معالجـة 2677 بـلاغ خـاص لمعالجـة أعمـدة الإنـارة.

كثفت أمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها حملاتها لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، من خلال جولات الفرق الميدانية المتخصصة، ضمن جهودها المستمرة لخدمة الأهالي وتحسين جودة الحياة في مدن ومحافظات المنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر الحموان أن الفرق الميدانية واصلت جهودها في الفترة الماضية، وتمكنت خلال العام الحالي 2022م من رفع 227 ألف متر مكعب من مخلفات البناء والهدم، و 132 سيارة تالفة ومهملة في الشوارع والأحياء، وإزالة 243 لوحة دعائية مخالفة، وإزالة وتحسين مظهر 1268 من حواجز الحفريات.

وأضاف أن أعمال تحسين المشهد الحضري تضمنت معالجة قرابة 9 آلاف متر مربع من الكتابات المشوهة للجدران، ومعالجة وضع 156 حاوية نفايات، ودهان 78 ألف متر طولي من بردورات الأرصفة والخطوط الأرضية على الطرق، ومعالجة أكثر من 95 ألف متر مربع من حفر وتشققات الشوارع، كما تمت صيانة 3220 عامود إنارة، وإصلاح 29 ألف متر مربع من الإنترلوك وبلاطات الأرصفة المتهالكة.

وأكدت أمانة الجوف أنها ستواصل خلال الفترة المقبلة حملاتها المكثفة لتحسين المشهد الحضري والارتقاء بجودة الحياة في جميع مدن ومحافظات المنطقة، وفقًا لخطط وبرامج وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومستهدفات رؤية المملكة 2030، وبمتابعة مستمرة من أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان.

ودعت الأمانة المواطنين والمقيمين إلى التعاون معها والإبلاغ عن مظاهر التشوه البصري وتقديم الملاحظات والمقترحات من خلال مركز الاتصال الموحد 940، وخدمة صور وأرسل عبر تطبيق بلدي المتاح على الأجهزة الذكية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة – امانه منطقه الجوف © 2021