امانة منطقة الجوف

الأخبار

أمين منطقة الجوف يتفقد سير العمل في المشاريع الاستثمارية النوعية بسكاكا

 

اطلع أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان على الأعمال الإنشائية والتطويرية في حزمة من المشاريع الاستثمارية النوعية في مدينة سكاكا.
جاء ذلك خلال جولته اليوم، لتفقد عدد من عروض المخططات الفنية والتصميمية للمشروعات، مؤكدًا حرص الأمانة على تقديم جميع أوجه الدعم لتسريع وتسهيل إجراءات المستثمرين لاستكمال تنفيذ المشاريع التي ستنعكس إيجاباً على تنمية المنطقة، وستسهم بخلق فرص العمل وتحقيق المستهدفات التنموية والخدمية والاقتصادية، وتلبي حاجة المنطقة من الأنشطة السياحية والتجارية والترفيهية والرياضية والتعليمية وغيرها، مشيرًا إلى الدعم الذي تحظى به أعمال الأمانة ومشروعاتها من قبل سمو أمير منطقة الجوف، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان .
وتضمنت الجولة زيارة عدد من المشاريع الاستثمارية النوعية التي ستمثل واجهة سياحية للمنطقة ومنها مشروع "بوليفارد الجوف" في مخطط الربوة و "سكاكا ووك" الواقع في غرب مدينة سكاكا و "إليان أڤنيو" على طريق الأمير عبدالإله، كما اطلع الشرعان على الأعمال القائمة في مخطط الأنشطة الخدمية ومخطط التشليح والسكراب ومشاريع متنوعة أخرى.
كما اشتملت الجولة على زيارة عدد من المواقع الاستثمارية التي تستهدفها الأمانة لطرح عدة مشاريع نوعية جديدة لأنشطة متنوعة كالفنادق والحدائق والمدن الترفيهية والمنتجعات السياحية.

A picture containing ground, outdoor, military vehicle, sandy

Description automatically generated

 

جميع الحقوق محفوظة – امانه منطقه الجوف © 2021